توقيع عدد من البروتوكولات وإتفاقيات التعاون لدعم الصادرات النسجية المصرية والافريقية::: مبادرة لدعم التوجهات التصديرية للشركات الصغيرة والمتوسطة::: إكسبولينك: اقبال كبير من المستوردين والمشترين الدوليين بالدورة الثانية لـ Destination Africa::: احدث تطورات الصناعات النسجية الافريقية بين أروقة \"Destination Africa\"::: انتخاب \"قاسم\" لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للصناعات النسجية::: انطلاق فعاليات معرض Destination Africa لدورته الثانية::: علي هامش فاعليات معرض Destination Africa”\"توقيع عدد من البروتوكولات وإتفاقيات التعاون التي تدعم الصادرات المصرية وصناعة الغزل والنسيج::: مليون متر أرض فى مدينة بدر لقطاعات الغزل والصباغة::: «سيتي سنتر مردف» يجذب الأنظار مع طرح تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017::: إطلالة متألقة جديدة: النجمة Naomi Campbell في فيلم حملة أزياء إتش آند إم لخريف 2017:::

الأخبار


 تم إطلاق هوجان سنة 1986 وإعطاء الحياة إلى مفهوم جديد
سنة 1986، تم إطلاق هوجان وإعطاء الحياة إلى مفهوم جديد: السنيكرز الفاخر، وهو حذاء قادر بكل سلاسة أن يدمج الطابع الرياضي وأناقة أسلوب حياة المدن مع بعضهما. ومع رؤية سابقة دائماً لعصرها، أصبحت هذه العلامة التجارية رمزاً للفخامة غير الرسمية، متميّزة بنمط حياة ديناميكي ومعاصر هو في نفس الوقت غير رسمي وراقٍ.  
. الفلسفة
 تصاميم أساسية، أداء عملي مذهل، والقدرة على مزاوجة الجودة التقليدية لأفضل أنواع الجلود مع تجارب متواصلة للجماليات على المواد المبتكرة. وفي مفهوم طليعي للكلاسيكية العصرية يتم تمثيله بواسطة منتجات هوجان المميزة، تتوجه هوجان إلى الذين يختارون الأناقة الراقية بطابع سرمدي.  
. المجموعة
هذا الموسم، تعرض مجموعة هوغان تراث العلامة التجارية في مفهوم شعبي - ساحر يتألف من طبعات فنيّة لتصاميم من الزهور والقلوب تترافق مع أناقة - أساسية جاهزة مع إحساس من الملابس. طبعات يمكن أيضاً أن نجدها في أحذية السنيكرز والأكسسوارات مع ميل شبابي وراقٍ. جمالية كثيفة، هي على حد سواء أنثوية وضرورية تؤكد على التوجه السهل – الأنيق للعلامة التجارية.  
"TRADITIONAL86" (تراديشونال86)، هو أول سنيكرز فاخر من هوغان ومزيّن بعناصر غرافيكية وخيالية تعبّر عن الطاقة وتشدد على الشكل النقي، وتبرز الأسلوب القوي والمعاصر.  
"H320"، هو حذاء مع إطار للنعل (CUP SOLE) يتم تقديمه بنسخة مع أو من دون شريط. يمتاز بتصميم بسيط وعصري، في أناقة مثالية للترفيه – الفخامة. ويتم أيضاً تقديمه في جلد لامع وبألوان متغيّرة (IRIDESCENT)، ألوان أساسية، فضيّة وخيالية، تزداد غنى مع تفاصيل متلألئة رائعة، لآلئ وترصيع بازرار صغيرة.