وداعا المهندس ناجي الفيومي::: \"أكسبولينك\" أقامت حفل تدشين الدورة الثالثة لمعرض “ Destination Africa”::: توقيع عدد من البروتوكولات وإتفاقيات التعاون لدعم الصادرات النسجية المصرية والافريقية::: مبادرة لدعم التوجهات التصديرية للشركات الصغيرة والمتوسطة::: إكسبولينك: اقبال كبير من المستوردين والمشترين الدوليين بالدورة الثانية لـ Destination Africa::: احدث تطورات الصناعات النسجية الافريقية بين أروقة \"Destination Africa\"::: انتخاب \"قاسم\" لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للصناعات النسجية::: انطلاق فعاليات معرض Destination Africa لدورته الثانية::: علي هامش فاعليات معرض Destination Africa”\"توقيع عدد من البروتوكولات وإتفاقيات التعاون التي تدعم الصادرات المصرية وصناعة الغزل والنسيج::: مليون متر أرض فى مدينة بدر لقطاعات الغزل والصباغة:::

الأخبار


 جلفاني\" الإيطالية تستعد لإطلاق مجموعة متكاملة من الأزياء لفصلي الخريف والشتاء 13/14

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 أغسطس 2013: تستعد "جلفاني"، علامة الأزياء الإيطالية الرائدة بالأزياء التي العلامة توفر تصاميماً مبتكرة يطغى عليها طابع البولو

 

"تحمل طابع البولو مجموعتها الجديدة لفصلي الخريف والشتاء 13/14 في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال تشكيلة متكاملة من الأزياء المناسبة لطبيعة الجو في الدولة.

 

وتشمل التشكيلة الرجالية الجديدة مجموعة واسعة جداً من القمصان بأكمام طويلة تتوع ألوانها بين الأزرق الداكن والأبيض والأسود مع علامة بسيطة على الصدر ونقش بلونين أو أكثر على الظهر. كما تشمل أيضاً قمصاناً مخططة بلونين غالباً وتتوفر في هذه التشكيلة من القمصان حتى بعض الألوان الفاقعة للرجال كالأحمر أو الأنيقة الهادئة كالبني الفاتح والغامق والفضي. ولا تخلو أيضاً من القمصان المخططة طولاً وعرضاً بلونين صاخبين أو البسيطة يلون واحد ونقوش جذابة.

 

وتقدم مجموعة الكنزات الرجالية من "جلفاني" سلسلة واسعة تطغى عليها ألوان الأزرق والأسود والفضي الشتوية بقبات مرفوعة وأخرى عملية بزرين أو ثلاثة مناسبة للاستخدام اليومي. ويحمل بعضها الأخر ألوان ساطعة كالأحمر المصفر مع قبة مرفوعة وعلامة "جلفاني" على الرقبة.

 

ولاتخلو المجموعة من بعض الكنزات الثقيلة الأشبه بتصميم الجاكيت بقبعة أو بدونها بعضها يمكن تركيب القبعة إليها أو فصلها إضافة إلى الكنزات القطنية والمعاطف وسلسلة لا تنتهي من البناطيل الشتوية المصنوعة من الجينز أو القطن غالباً والكنزات الصوفية وأخرى بسحاب على طول الكنزة أو سحاب قصير أو التي يدخل في تصميمها الساتان إضافة إلى الصوف والمعاطف الجلدية الكاملة المصممة على شكل الجسم والمعاطف المخملية الطويلة والرياضية والقطنية بألوان رمادية رائعة.

 

وتحتوي مجموعة الرجال أيضاً على بعض البدلات الرسمية بطابع عملي مميز والأحذية الأنيقة وأخرى الرياضية وغيرها الجلدية أو التي يتم ربطها بخيوط أو العملية للاستخدام السريع إضافة غلى تشكيلة واسعة من الاكسسوارات والأحزمة. 

 

مجموعة النساء هي عالم بحد ذاته، تتوافق من حيث الألوان مع مجموعة الرجال ولكنها أكثر جاذبية وتنوعاً فتشمل قمصانها جميع الأوان السابقة بالإضافة إلى الوردي الغامق والكنزات الحريرية الأكثر ابتكاراً في تصميمها والقمصان اللامعة وأخرى المليئة بالزهور والألوان الأكثر تنوعاً في الكنزات كالأخضر والأصفر والبرتقالي.

 

وتشمل كنزات المجموعة النسائية تصاميم أكثر ابتكاراً فتحتوي على مزيج رائع بين الألوان وحتى مزيج بين نوع القماش المستخدم فبعضها فيه مزيج بين القطن والفرو حول الرقبة وأخرى مفتوحة دون أزرار أو سحاب وقائمة طويلة من الكنزات القطنية أو الصوفية الطويلة وغيرها المصحوبة بقبة وأخرى صوفية بأكمام قصيرة أو الصوفية بقبة واسعة وأكمام حتى منتصف اليد وسلسلة واسعة من المعاطف الجلدية ومعاطف الساتان والقطنية والأحذية والاكسسوارات.

 

ويطغى على تصاميم "جلفاني" طابع رياضة البولو وتشمل مجموعاتها خيارات واسعة من تصاميم الأزياء غير الرسمية لمحبي الإطلالات العملية القريبة إلى الرياضية الأنيقة.

 

وتدير متاجر "جلفاني" في الإمارات شركة "اتش 2 فاشن"، مجموعة التجزئة الرائدة في المنطقة والتي تدير علامات بارزة أخرى من بينها "جينيفر" الفرنسية و"لوفيان" و"أندروز تايز" و"جولدن بوينت".