رباعيات تقيم في مدينة جدة ضمن برنامج \"تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات\" في إطار الحدث::: تعيين أنجي شلهوب رئيسة للإبداع في مجلس الأزياء العربي مجموعة::: ترايانو يحتفل بالربيع مع أفضل العلامات التجارية العالمية والإقليمية للأطفال::: مجموعة توري برتش: ربيع وصيف 2017::: تم إطلاق هوجان سنة 1986 وإعطاء الحياة إلى مفهوم جديد::: مهرجان الربيع في ياس مول يبدأ بتجارب أداء حماسية في شهر فبراير 2017::: ترشيح 12 مصمماً مصرياً وإيطالياً لدراسة الموضة بجامعة IUAV بمدينة فينسيا::: يضم احدث تكنولوجيات الصناعة في 5 صالات عرض::: طاقة الألوان لمحاربة خمول الشتاء::: حتى تنتهي مدتها دون التقييد بفترة زمنية محددة:::

الأخبار


 يضم احدث تكنولوجيات الصناعة في 5 صالات عرض

دورة جديدة من التميز لـ"معرض ايجي استيتش اند تكس" خلال فبراير القادم

 

في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بوسط القاهرة .. تقام فعاليات الحدث الأبرز في قطاع الغزل والنسيج.. معرض ايجي استيتش اند تكس 2017  في دورتة السابعة خلال الفترة من 23 وحتى 26 فبراير 2017.

وتعد الدورة الحالية من أهم دورات المعرض، نظراً للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، و الاتجاه العام لسياسة الدولة والذي يهدف إلى دعم الصناعة المصرية وتطويرها والحد من الاستيراد وخاصة فى قطاع الملابس والنسيج بوجه عام كما تمتاز هذه الدورة بظهور قطاع الطباعة بقوة واضحة، نتيجة التطورات المستمرة لتكنولوجيا الطباعة والتي حققت خطوات كبيرة فى مجال النسيج وصناعة الملابس بشكل خاص، ولهذا سيرى الزائر أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الطباعة على الأقمشة وأحدث ما توصلت إليه هذه الصناعة.

 وقد صرح وائل القاضي المدير التنفيذي لمعرض ايجي استيتش أن التواجد الدولي أهم ما يميز هذه الدورة ايضاً، حيث تتواجد الصين  من خلال أكثر من 50 شركة تمثل جناح وطني لدولة الصين تعرض ما وصلت إليه تكنولوجيا الطباعة والنسيج، كذلك تركيا تتواجد بجناح وطني آخر يمثل 20 شركة كما سيتاح للزائر مشاهدة آخر ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الملابس والتي ساهمت في تحقيق معدلات انتاجية غير مسبوقة.

ويضيف هيثم راضي مدير المعرض أن الزائر سيرى ما وصلت إليه تكنولوجيا النسيج من خلال 5 صالات عرض بها الشركات الألمانية والسويسرية واليابانية والكورية والتايوانية فى مجالات الملابس والتطريز والطباعة ممثلة فى أكبر أسماء الوكلاء المصريين.

 وفى ظل الظروف  الاقتصادية التى تمر البلاد نحاول  أن ندعم هذه الصناعة من خلال المعرض ومساندة الصناعة وخاصة صناعة الملابس لما تمر به من أزمات خلال السنوات الماضية، ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه للزوار من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الثامنة مساءً.