انطلاق فعاليات معرض Destination Africa لدورته الثانية::: علي هامش فاعليات معرض Destination Africa”\"توقيع عدد من البروتوكولات وإتفاقيات التعاون التي تدعم الصادرات المصرية وصناعة الغزل والنسيج::: مليون متر أرض فى مدينة بدر لقطاعات الغزل والصباغة::: «سيتي سنتر مردف» يجذب الأنظار مع طرح تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017::: إطلالة متألقة جديدة: النجمة Naomi Campbell في فيلم حملة أزياء إتش آند إم لخريف 2017::: معرض «فاشن فورورد دبي» في باريس يعود في دورته الثالثة من 28 سبتمبر - 2 أكتوبر2017::: رباعيات تقيم في مدينة جدة ضمن برنامج \"تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات\" في إطار الحدث::: تعيين أنجي شلهوب رئيسة للإبداع في مجلس الأزياء العربي مجموعة::: ترايانو يحتفل بالربيع مع أفضل العلامات التجارية العالمية والإقليمية للأطفال::: مجموعة توري برتش: ربيع وصيف 2017:::

الأخبار


 «سيتي سنتر مردف» يجذب الأنظار مع طرح تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017
  • ·        أحدث صيحات الموسم من أشهر متاجر الأزياء العالمية لمختلف أفراد العائلة تحت سقف واحد
  • ·        متابعة عروض يومية حية لأزياء خريف/شتاء 2017 في إطار فعالية «عطلة الأسبوع للأزياء» الحصرية في الفترة بين 18-21 أكتوبر
  • ·        فعالية ترفيهية تحبس الأنفاس تشمل حركات رشيقة في الهواء يومياً في الفترة بين 18-21 أكتوبر
  • ·        جائزة كبرى للمتسوقين في شكل بطاقة هدايا بقيمة 100,000 درهم
  • ·        تخصيص جائزة قيّمة في شكل بطاقة هدايا بقيمة 2,000 درهم لمتابعي صفحات «سيتي سنتر مردف» على شبكات التواصل

  يشهد «سيتي سنتر مردف» هذا الشهر عروض خاصة لأحدث تصاميم الموضة بالتزامن مع طرح متاجره تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017 لمختلف أفراد العائلة. ويحتضن «سيتي سنتر مردف» أكثر من 167 متجر أزياء توفر تشكيلة واسعة من أحدث تصاميم الموسم سواء للباحثين عن مجموعة أزياء متكاملة أو عن مجموعة معينة لإطلالة لافتة.

 

وخلال فعالية «عطلة الأسبوع للأزياء» (18- 21 أكتوبر) يشاهد عشاق الموضة والشغوفون بأناقتهم وإطلالاتهم عروض أزياء حية تشمل أحدث صيحات الموسم من أبرز العلامات العالمية التي تحمل أسماء نخبة من أشهر المصممين في العالم. وفي هذا الإطار، يستضيف «سيتي سنتر مردف» عروض يومية تقدّمها متاجر الأزياء المختلفة وتشمل التصماميم النسائية والرجالية وأزياء الأطفال، سواء العفوية أو الفاخرة أو المحتشمة. كذلك تُقام في «سيتي سنتر مردف» فعالية ترفيهية تحبس الأنفاس تجمع بين الأناقة والدراما والحركات الرشيقة في الهواء وذلك يومياً خلال الفترة بين 18 – 21 أكتوبر.

 

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: "يجد الشغوفون والمتابعون للأزياء كل ما يريدون من أحدث التصمايم الخاصة بهذا الموسم من أشهر دور الأزياء العالمية والإقليمية في سيتي سنتر مردف تحت سقف واحد، وللباحثين عن أفكار ملهمة هناك عروض الأزياء الحية والأفلام الحصرية التي أعددناها لعشاق الأزياء والأناقة. وسيجد مرتادو سيتي سنتر مردف أزياء موسم الخريف/الشتاء لمختلف أفراد العائلة، وإلى جانب كل ذلك هناك الكثير من عروض التسوق المغرية، وفرص الفوز بجوائز مذهلة، والأوقات الممتعة مع عالم الأزياء".

 

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر مردف» لفرصة الفوز ببطاقة هدايا مذهلة بقيمة 100,000 درهم. وتتضاعف فرصة الفوز بالجائزة الكبرى عند التسوق في أي من متاجر الأزياء من الأحد حتى الخميس. إلى جانب ذلك تم تخصيص جائزة قيّمة في شكل بطاقة هدايا بقيمة  2,000درهم لمتابعي صفحات «سيتي سنتر مردف» على شبكات التواصل.

 

وللتيسير على المتسوقين في اختيار ما يناسبهم من أحدث أزياء الموسم، أعدّ «سيتي سنتر مردف» أفلام صور الأزياء المجمّعة والمتاحة عبر موقعه على الإنترنت وكذلك عبر صفحاته على شبكات التواصل المختلفة، ليتمكن المتسوقون من اختيار أجمل إطلالة لافتة دون عناء.

 

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مردف» ومتابعة آخر أخباره وحملاته الترويجية والترفيهية يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.